ماري كلير العربيّة ومجلس الأزياء العربيّ يبعثا الأمل لمصمّمي لبنان

رغم النكبة التي تعرّضت لها العاصمة اللبنانيّة بيروت، إلّا أنّنا نثق بكامل قلبنا وحواسنا أنّ هذا الشعب يعشق الحياة ويخلق من ضعفه قوّة وأمل ما بعده أمل.

ولأنّنا ندرك حيويّة وطاقة هذا الشعب المبدع، ارتأت “ماري كلير العربيّة Marie Claire Arabia”، ممثّلةً بالناشرة عبيدة دنهش ورئيسة التحرير فرح كريديّة وبالتعاون مع مجلس الأزياء العربي Arab Fashion Council، والأمم المتّحدة United Nations، أن نقف بجانب مواهب لبنانيّة محليّة مبدعة.

وأطلقنا عبر موقعنا الإلكترونيّ، حملة لدعم مبدعي بيروت، وعشّاق الموضة لتطوير مهاراتهم، والإستفادة من منح دراسيّة في الإمارات العربيّة المتّحدة، فضلاً عن فرص عمل، وخدمات لوجستيّة وتكنولوجيّة وعلاقات عامّة Public Relations، إضافةً إلى مساعدات لإعادة الإعمار والترميم.

أمّا الجهات الدّاعمة لنا في هذا المشروع، والتي ظّفت خبراتها في سبيل مبادرة دعم المواهب اللّبنانيّة، فكانت شركة Embarr Group ومؤسّستها Margaret Herde، ومبادرة Fashion 4 Development (F4D) التّابعة لمنظّمة الأمم المتّحدة ومؤسّستها Evie Evangelou، فضلاً عن مجلس الأزياء العربيّ Arab Fashion Council ومؤسّسه Jacob Abrian، ورئيسه التنفيذيّ الخاصّ بالاستراتيجيّات Mohammed Aqra، إضافةً إلى مؤسّسة Capital College التعليميّة العريقة في الإمارات.

 

Read the full article by clicking HERE